استمارة البحث

مباشر
الحداد
© حقوق النشر : Dr

الحداد ونوصير يغيبان عن الوداد أمام ويليامس فيل

15/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h32

أكد مصدر من داخل الوداد الرياضي، رفض الكشف عن اسمه، أن اسمي إسماعيل الحداد، وعبد اللطيف نوصير، لا يوجدان ضمن قائمة الفريق المتوجهة اليوم الخميس، إلى الكوت ديفوار، بدعوى الإصابة التي لحقت بهما خلال آخر مواجهة جمعت الفريق الأحمر بالمغرب الرياضي التطواني، برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية الوطنية.

ويرجح أن يكون فوزي البنزرتي، المدرب التونسي للوداد، قد فضل إراحة اللاعبين من السفر لمنازلة ويليامس فيل، برسم إياب الدور الأول، لمنافسة عصبة الأبطال الإفريقية، وهي المباراة التي ستقام السبت انطلاقا من الرابعة عصرا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وكان نوصير قد اشتكى من نفخ في عضلة فخذه الأيمن، خلال الجولة الأولى من مباراة البطولة الأخيرة أمام الماط، مما استدعى تغييره بزكرياء الهاشيمي، في حين تبعه بعد ذلك، وخلال الجولة الثانية، اللاعب الحداد، الذي اشتكى من آلام هو الآخر، فعوض بمحمد يوسف أولاد.

يذكر أن الوداد الرياضي، كان قد انتصر في مباراة الذهاب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على ويليامس فيل بحصة 7-2، إذ يلزم الفريق الإيفواري الفوز في الإياب بحصة 5-0 على الأقل لتجاوز هذه المرحلة وإقصاء الوداد، وهو أمر مستبعد للغاية.

15/03/2018 على الساعة 23h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360