استمارة البحث

مباشر
بامعمر
© حقوق النشر : Dr

برنامج الدورة 22 من الدوري الاحترافي

21/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 18h17

تجرى نهاية الأسبوع الجاري مباريات مهمة برسم الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، إذ سيحل اتحاد طنجة، صاحب المركز الأول، ضيفا على فريق حسنية أكادير، المطارد المباشر لفارس البوغاز، في قمة الدورة بامتياز، إذ من المتوقع أن يحضر عدد كبير من جماهير الفريقين بملعب أدرار.

وسيحاول الفريق السوسي، استغلال عاملي الأرض والجمهور للانتصار على اتحاد طنجة، لانتزاع الصدارة منه، وإلحاق الهزيمة الثانية به على التوالي، بعد انهزامه في الجولة السابقة أمام الجيش الملكي بهدفين لواحد، فيما سيسعى رفقاء احمد حمودان، إلى نسيان مباراة الجيش، والعمل على تحقيق فوز جديد يبقيهم في الصدارة.

ويحل فريق الرجاء الرياضي، صاحب المركز الثالث، ضيفا بدوره على فريق شباب أطلس خنيفرة، الذي يعاني هذا الموسم بشكل كبير من سوء النتائج، جعلته من بين الفرق المهددة بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، ولن تكون مهمة الرجاء سهلة، بحكم صعوبة ملعب خنيفرة، ورغبة الفريق المحلي في تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر.

وسيحاول فريق الوداد البيضاوي مواصلة صحوته بتحقيق فوز جديد يمكنه من الاقتراب أكثر من فرق المقدمة وهو يستضيف فريق نهضة بركان، الذي سيغيب عنه الهداف أيوب الكعبي، بسبب مشاركته رفقة المنتخب الوطني في التجمع التدريبي بإيطاليا.

وكان الرجاء قد طلب تأجيل مباراته بسبب التزام ثلاثة من لاعبيه بالمشاركة رفقة منتخبات بلدانهم في المباريات الودية في الفترة التي حددها الاتحاد الدولي للمنتخبات لإجراء مباريات ودية، وينتظر رد لجنة البرمجة.

وفي قمة أسفل الترتيب، يستضيف فريق سريع واد زم، ضيفه الراسينغ البيضاوي، مباراة سيحاول كل فريق حسمها لصالحه، خاصة الفريق البيضاوي، صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقاتها، يلاقي المغرب التطواني ضيفه الجيش الملكي، المنتشي بفوزه في آخر جولة على اتحاد طنجة، وستكون أمام الحمامة البيضاء فرصة لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من كسب نقاط للابتعاد شيئا ما عن أسفل الترتيب.
 
وفيما يلي البرنامج الكامل لمباريات الجولة 22 :
 
يوم السبت 24 مارس
 
المغرب التطواني : الجيش الملكي / 15:00
 
شباب أطلس خنيفرة : الرجاء الرياضي/ 15:00
 
الدفاع الحسني الجديدي : شباب الريف الحسيمي / 17:00
 
الفتح الرباطي :  أولمبيك خريبكة / 19:30
 
يوم الأحد 25 مارس
 
حسنية أكادير : اتحاد طنجة / 16:00
 
سريع واد زم : الراسينغ البيضاوي / 16:00
 
أولمبيك آسفي : الكوكب المراكشي / 18:00
 
الوداد الرياضي : نهضة بركان / 20:00

21/03/2018 على الساعة 18h17 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360