استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير  تداريب
© حقوق النشر : Dr

حسنية أكادير يواجه ا.طنجة في قمة الصدارة

25/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 13h00

يسعى فريق حسنية أكادير إلى تحقيق انتصار في مباراته ضد مضيفه اتحاد طنجة، لينتزع منه صدارة البطولة الاحترافية في جولتها 22، يومه الأحد، في تمام الساعة الرابعة زوالا.

وسيحاول الفريق الضيف، إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب ملعب أدرار، للاستمرار في صدارة الدوري المغربي، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الفريق السوسي، إذ تعتبر المباراة أقوى مباريات الدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الحالي، وسيكون لها تأثير على مسار الفريقين في المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.

ويستضيف فريق سريع واد زم ضيفه فريق الراسينغ البيضاوي، صاحب المركز الأخير في ترتيب الدوري الاحترافي، وسيسعى الفريقان إلى تحقيق النقاط الثلاث لمحاولة الحفاظ على مكانتهما ضمن فرق الدرجة الأولى مع نهاية هذا الموسم، وبرمجت المباراة في تمام الساعة الرابعة زوالا.

ويحل فريق الكوكب المراكشي، ضيفا على فريق أولمبيك آسفي، في ديربي شبه محلي، وسيحاول أبناء مريانة العودة بنتيجة الانتصار من قلب ملعب المسيرة، لضمان مكانتهم في القسم الوطني الأول، ولن تكون مهمة فارس النخيل سهلة، بحكم قوة الفريق المسفيوي، خاصة على أرضية ملعبه، وأمام جماهيره، وستجرى المباراة على الساعة السادسة مساء.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي فاز على حساب ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدف، وفاز فريق المغرب التطواني على ضيفه فريق الجيش الملكي، فيما اكتفى فريق الفتح الرباطي بالتعادل أمام فريق أولمبيك خريبكة بدون أهداف.

25/03/2018 على الساعة 13h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360