استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

الزمالك مهتم بخدمات حميد أحداد

26/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h32

قال مصدر خاص لموقع 360 le سبور، إن نادي الزمالك المصري، أبدى اهتماما أوليا بحميد أحداد، نجم الدفاع الحسني الجديدي الحالي، ويريد الدخول في مفاوضات رسمية مع المكتب المسير الدكالي، قصد انتداب اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ويجهل إن كان الدكاليون، متحمسين لبيع نجمهم الأول هذا الموسم، خصوصا وأن الفريق على أهبة مشاركة تاريخية، وأولى في دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

وتألق أحداد بشكل قوي هذا الموسم، سواء خلال المنافسات الوطنية أو القارية بصحبة الدفاع الحسني الجديدي، إذ قاد الأخير إلى نهائي كأس العرش لموسم 2016-2017، أمام الرجاء الرياضي، وهي المباراة التي انتهت بفوز النسور الخضر بضربات الجزاء، بعد أن آلت في وقتها الأصلي،  إلى التعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث وقع للدكاليين آنذاك، أحداد نفسه، بطريقة بانينكا لا تنسى أثناء تنفيذه لضربة الجزاء التي منحت زملاءه التعادل.

ولعب أحداد دورا فعالا في وصول فريقه إلى دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، لأول مرة في تاريخه، إذ سجل هدفا جميل بالكونغو الديموقراطية، أمام فيتا كلوب، كما كان له نصيب كبير من الحصة التاريخية التي فاز بها زملاءه في الدور التمهيدي على بنفيكا بيساو، من غينيا بيساو، حيث سجل فيها اللاعب خمسة أهداف كاملة.

ويقود  اللاعب النجم، فريقه خلال البطولة الاحترافية الوطنية هذا الموسم، إلى مركز مشرف للغاية، حيث يحتل الفريق حاليا الصف الثالث، برصيد 35 نقطة، علما بأنه يملك مباراة ناقصة، وذلك بفضل الأهداف التي يسجلها، والتي وصل عددها إلى سبعة.
يذكر أن أحداد، يعتبر الهداف رقم واحد حاليا لعصبة الأبطال الإفريقية في موسمها الجديد برصيد 6 أهداف، وهو الأمر الذي لربما، شد إليه معه أنظار نادي من حجم الزمالك المصري.

26/03/2018 على الساعة 10h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360