استمارة البحث

مباشر
بنون الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يواجه أسفي في مباراة "الويكلو"

29/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 18h00

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي نظيره أولمبيك أسفي، يومه الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويدخل فريق الرجاء هذه المواجهة محروما من خدمات مدافعه اسماعيل بلمعلم، بسبب الإنذارات، إذ حصل على 3 بطاقات صفراوات خلال فترة حمله قميص نادي اتحاد طنجة، والرابعة في مباراة الحسنية والرجاء في الجولة الـ 20.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب ليما مابيدي، في مواجهة أولمبيك أسفي، بحكم عودته المتأخرة إلى صفوف الفريق الأخضر، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي أجراها.

بالمقابل يستعيد الفريق الأخضر لاعبين بارزين هما: عبد الكبير الوادي ومنير عوبادي بعد أن شفيا من الإصابة التي كانا يعانيان منها.

وينافس الرجاء، الرابع على سبورة الترتيب العام، على اللقب الدوري الاحترافي، حيث يمتلك في رصيده 35 نقطة، بفارق نقطة عن ضيفه في مواجهة اليوم أولمبيك أسفي، الأخير يتوفر في رصيده على 34 نقطة.

من جانبه، يخوض فريق أولمبيك أسفي، مباراة اليوم مكتمل الصفوف، ومنتعشا بالنتائج الإيجابية التي حققها مؤخرا، جعلته يتقدم على سبورة الترتيب العام، إذ حقق 4 انتصارات متتالية.

يدكر أن المواجهة بين النسور الخضر والقرش المسفيوي، ستجرى بدون جمهور، بسبب العقوبة المفروضة على فريق الرجاء، بخوض مبارتين "ويكلو" على خلفية أحدات الشغب شهدتها مباراته أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية.

29/03/2018 على الساعة 18h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360