البنزرتي: هدف أعراب كان مهما جدا

Dr

قال فوزي البنزرتي، إن الهدف الذي سجله نعيم أعراب اليوم، أمام الراك، كان مهما جديدا للوداد الرياضي، في وقت استعصي في على الفريق الأحمر توقيع الأهداف خلال المباراتين الأخيرة، والنصف الأول من مباراة اليوم.

في 02/04/2018 على الساعة 22:31, تحديث بتاريخ 03/04/2018 على الساعة 11:34

 


وأوضح مدرب الوداد، أن فريقه قام بكل شيء في مباراة اليوم، إذ ضغط كما العادة ضغطا مرتفعا، بتقدم من المدافعين إلى ناحية وسط الميدان، وخلق العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، وما كان ينقصه فقط كما في المباراتين السابقتين، هو تسجيل هدف، تأتى له لحسن الحظ خلال الربع ساعة الأخيرة من مواجهة اليوم أمام الراك.

وأشاد البنزرتي بمجهودات لاعبيه خلال مباراة اليوم، والمباراتين السابقتين برسم البطولة، على الرغم من التعادل السلبي المسجل أمام المغرب التطواني وشباب الريف الحسمي، إذ قال المدرب في هذا الإطار، إن جل اللاعبين لطالما كانوا أسخياء في عطائهم داخل أرضية الميدان، لكن من دون فعالية أمام المرمى.

وعن حظوظ الوداد الرياضي المتبقية خلال هذا الموسم، أكد البنرزتي أنه لا يعلم إن كان النادي الأحمر، يلعب فعلا من أجل الظفر بلقب البطولة، لكنه يعلم حقيقتين، مفادهما، أن الوداد يلعب من أجل المراكز الطلائعية في الترتيب العام، ويعمل كل ما في وسعه كمدرب، ليفوز فريقه في كل المباريات.

في 02/04/2018 على الساعة 22:31, تحديث بتاريخ 03/04/2018 على الساعة 11:34