استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

حسبان يتحدى لجنة الأخلاقيات ويؤكد أن تأجيل الجمع كان بطلب من الحكماء

03/04/2018 محمد بلعودي على الساعة 20h32

أكد سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، أن استدعاءه من قبل لجنة الأخلاقيات للمثول أمامها، أمر غير قانوني، على اعتبار أن موضوع الجمع العام يعتبر شأنا داخليا للفريق.

وأوضح حسبان في تصريح خص به جريدة "رسالة الأمة"، أن التأجيل يعتبر شأنا داخليا لا علاقة للجامعة به، وقال: "لا يمكن أن أستشير الجامعة في قرار التأجيل، وإنما فعاليات الرجاء وهذا ما فعلته".

وبخصوص أسباب تأجيل الجمع العام، أكد حسبان في التصريح ذاته، أنه قرر تأجيل الجمع العام بطلب من فعاليات الرجاء، والرؤساء السابقين، يتقدمهم محمد أوزال، وبعض المنخرطين، على اعتبار أن أجواء عقد الجمع لم تكن سليمة، بالنظر إلى التوثر، الذي قد يتسبب في فوضى وشجارات.

وقال حسبان لرسالة الأمة:" "أنا من كان سيحاسب في حال انعقد الجمع ووقعت أمور خارجة عن السيطرة، لهذا وبعد تفكير متأن قررت التأجيل علما أنني كنت عازما على عقده في موعده المحدد".

وكانت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت استدعاء حسبان للمثول أمامها، بسبب إخبار الجامعة بتأجيل الجمع العام ثلاث ساعات فقط قبل موعد انعقاده، ما اعتبره الجامعة تنقيصا من شأنها، بينما يعتبر حسبان أن الموضوع لا يحتاج إلى إخبار لأنه شأن يخص الفريق الأخضر.

03/04/2018 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360