استمارة البحث

مباشر
فوزي لقجع
© حقوق النشر : Dr

مسؤول رجاوي: الجامعة وقعت في تناقض وأحرجت لجنة الأخلاقيات

04/04/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h32

أشار مسؤول بفريق الرجاء الرياضي، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقعت في تناقض، بعد أن أقر فوزي لقجع، رئيس الجامعة، في اجتماعه مع محمد اوزال، ومحمد بودريقة، بالإبقاء على الجمع العام في 13 من الشهر الجاري.

وأوضح المسؤول الرجاوي، في تصريح لـ موقع le360 سبور، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن التناقض يكمن في أن لجنة الأخلاقيات ترغب في استدعاء حسبان لاستفساره عن تأجيل الجمع العام الاستثنائي، بينما رئيس الجامعة أقر بالموعد الجديد للجمع العام، ما يعتبر إحراجا للجنة المذكورة.

ونبه المسؤول الرجاوي إلى أن إدارة الرجاء لم يسبق لها أن أخبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتأجيل الجمع العام في المرات السابقة، وكانت تكتفي بإخبارها بالموعد الجديد للجمع وجدول أعماله، الأمر الذي يضع علامة استفهام، حول قرار لجنة الأخلاقيات استدعاء الرئيس الرجاوي لاستفساره هذه المرة عن التأجيل.

وكان سعيد حسبان، قد أوضح في تصريح لرسالة الأمة أن استدعاءه من قبل لجنة الأخلاقيات للمثول أمامها، أمر غير قانوني، على اعتبار أن موضوع الجمع العام يعتبر شأنا داخليا للفريق.

وأضاف حسبان أن التأجيل يعتبر شأنا داخليا لا علاقة للجامعة به، وقال: "لا يمكن أن أستشير الجامعة في قرار التأجيل، وإنما فعاليات الرجاء وهذا ما فعلته".

يشار إلى أن لجنة الأخلاقيات قرر استدعاء حسبان للمثول أمامها الجمعة المقبل، بسبب تأخره في إخبار الجامعة بتأجيل الجمع العام، كنا ترغب في استفساره عن أسباب التأجيل، وبات مؤكدا أن يتحلف الرئيس الرجاوي عن الحضور لسفره إلى فرنسا.

04/04/2018 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360