استمارة البحث

مباشر
ملعب الوازيس
© حقوق النشر : Dr

عاجل: "الطاسك فورص" تزور مركب الرجاء بالوازيس

18/04/2018 محمد بلعودي على الساعة 16h00 | تحديث 18/04/2018 على الساعة 16h07

قررت "الطاسك فورص" لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، زيارة مركب الرجاء بالوازيس، غدا (الخميس)، في إطار زيارتها للمنشآت الرياضية والبنيات التحتية، التي وضعها المغرب في ملف ترشحه لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026.

وفوجئ مسؤولو الرجاء بخبر زيارة ملعب الوازيس، من قبل اللجنة المذكورة، ما دفع مسؤولي الرجاء إلى بدء أشغال صيانة عدد من المرافق، المتوقع أن تزورها اللجنة، علما أن الملعب يشهد أشغال كثيرة.

وقد تضع زيارة مسؤولي "الطاسك فورص"، مسؤولي الرجاء في ورطة، بسبب الحالة السيئة التي يوجد عليها مركز تكوين الفريق، والذي تحول منذ سنوات إلى بناية مهجورة، بعدما كان يقيم به لاعبون مميزون من الفريق الأخضر لسنوات.

وانطلقت الأشغال بملعب الوازيس منذ ليلة أمس (الثلاثاء)، وستتواصل إلى حدود زوال يوم غد (الخميس)، علما أن اللجنة من المقرر أن تزور المركب بعد الزوال.

وزارت لجنة "طاسك فورص"، التي شكلت نقطة خلاف بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، والاتحاد الدولي للعبة، مدينة مراكش، حيث تفقدت عدد من الأماكن، منها الملعب الكبير، وساحة جامع لفنا، كما زارت مدينة أكادير، قبل أن تقرر زيارة الدار البيضاء، وستزور أيضا مدينتي تطوان، ووجدة.

وقررت اللجنة المذكورة تغيير برنامجها بشكل مفاجئ، إذ بينما كان برنامجها يقتصر على مدن مراكش أكادير، طنجة، والدار البيضاء، قرر أعضاؤها زيارة مدينة تطوان، ووجدة، ومن المرجح أن يطلبوا زيارة أماكن أخرى غير مبرمجة في زيارتهم للمغرب.

18/04/2018 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360