استمارة البحث

مباشر
ميمون العرصي
© حقوق النشر : Dr

تكسية ملعب الحسيمة بالعشب الاصطناعي يغضب جماهيره

18/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

طالبت الصفحة الرسمية لمحبي شباب الريف الحسيمي، مسؤولي الفريق والمدينة، بتزويد أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، بعشب طبيعي، بعد أن تسرب إلى علمها أن تغييرا قد حصل، حيث تم تزويد الملعب من جديد بعشب اصطناعي، وذلك على عكس المتفق عليه من قبل.

ونشرت الصفحة، صورا للأشغال الجارية على أرضية ملعب العرصي، ومنها عملية تكسية العشب الاصطناعي الذي يعد من الصنف الرفيع، واعتبرت أن الأمر مخالف لما كانت قد قررته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من قبل، إذ كانت قد وضعت ملعب مدينة الحسيمة، في لائحة الملاعب التي ستستفيد من التحويل إلى العشب الطبيعي بدلا عن الاصطناعي.

وبالإضافة إلى أرضية الملعب، فإن أشغال إعادة تهيئ ملعب العرصي بالحسيمة، تتضمن أيضا تركيب الكراسي بالمدرجات، وإعادة تأهيل مختلف مرافق الملعب الذي من المنتظر أن يكون جاهزا مع بداية الموسم المقبل.

يذكر أن ملعبا آخر، تمت إعادة تأهيله هذا الموسم، وغيرت أرضيته من عشب اصطناعي إلى آخر من النوعية نفسها، لكن بجودة أكبر، وهو ملعب سانية الرمل بتطوان، غير أن ذلك، كان بإيعاز من مسؤولي فريق الحمامة البيضاء، الذين فضلوا العشب الاصطناعي الجديد على العشب الطبيعي.

18/04/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360