استمارة البحث

مباشر
الرجاء مع الملك بالموندياليتو
© حقوق النشر : Dr

عاجل: الملك محمد السادس يفاجئ لاعبي الرجاء بعد مباراة زاناكو

19/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 01h09

سلمت إدارة الرجاء الرياضي رسميا، برقيات تهاني من الملك محمد السادس، إلى كل لاعبي الفريق الذين، شاركوا في نهائيات الشان الأخيرة، التي احتضنتها بلادنا مطلع هذه السنة.

وفوجئ دوليو الرجاء الرياضي المنتمون للمنتخب الوطني المحلي، والمتوجون معه بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بتوصلهم من طرف أحد إداريي النادي بالبرقيات، تحمل كل واحدة تهنئة خاصة من ملك محمد السادس، مباشرة بعد نهاية مباراتهم أمام زناكو، أمس الأربعاء، وذلك بمستودعات الملابس، على إثر النتيجة التي بلغتها الأسود المحلية، وهي تحمل لقب البطولة لأول مرة في تاريخ المملكة.

ويجهل إن كانت البرقيات، والتي من المفروض أن يكون قد توصل بها كل لاعبي المنتخب الملحي من مختلف الأندية الوطنية، معززة بمنحة خاصة من طرف الملك محمد السادس لفائدتهم.

وخلفت برقية التهنئة الملكية، ارتياحا عميقا في نفسية لاعبي الرجاء الرياضي الدوليين، حيث تحولت فرحتهم بالتأهل إلى دور مجموعات كأس الكاف، إلى فرحتين كبيرتين.
يذكر أن المنتخب المحلي، بقيادة المدرب الرجاوي السابق، جمال السلامي، كان قد توج بلقب الشان، لأول مرة في تاريخه على حساب منتخب نيجيريا، في المباراة النهائية التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بحصة 4-0.

19/04/2018 على الساعة 01h09 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360