استمارة البحث

مباشر
الرجاء الجديدة
© حقوق النشر : عادل كدروز

مباراة قمة بين الرجاء والجديدة ومهمة صعبة للفتح أمام الحسنية

22/04/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 15h00

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة قوية برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يومه الأحد، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وسيحاول رفقاء حميد أحداد استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة الفوز، والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للمسابقات القارية.

وسيسعى الفريق البيضاوي، المنتشي بتأهله الأخير إلى دور المجموعات من مسابقة الكاف، إلى العودة بالنقاط الثلاث من قلب الجديدة.

من جهة أخرى، يستقبل فريق نهضة بركان في مباراة مثيرة، ضيفه الجيش الملكي، وسيحاول الفريق البركاني مواصلة التألق القاري، والإطاحة بالفريق العسكري، ومن جانبه سيسعى رفقاء برحمة نسيان الهزيمة الأخيرة أمام القرش المسفيوي، والعودة بنتيجة إيجابية من بركان، وستجرى المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا.

ويحل صاحب المركز الثاني حسنية أكادير ضيفا على فريق الفتح الرباطي الفائز على المتصدر إتحاد طنجة في عقر داره، في الجولة السابقة، وسيحاول تحقيق انتصار يمكنه من المنافسة على المراكز المتقدمة.

 وسيحاول الفريق السوسي،  الاستمرار في منافسة الفريق المتصدر للظفر باللقب المحلي، مباراة تنطلق في تمام الساعة الرابعة كذلك.

وبملعة سانية الرمل بتطوان، يستقبل المغزب التطواني ضيفه أولمبيك خريبكة، في مباراة مهمة، سيحاول الفريقان من خلالها حصد التقاط الثلاث للابتعاد أكثر من منطقة الخطر، مباراة مبرمجة فس تمام الساعة السادسة مساء.

22/04/2018 على الساعة 15h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360