الناصيري: سنضاعف منحة الفوز اللاعبين

Dr

وعد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بمضاعفة منح الفوز للاعبي الفريق خلال ما تبقى من مباريات بطولة هذا الموسم، متمنيا أن يتوج الوداد باللقب 20 في تاريخه مشاركته في الدوري المغربي.

في 25/04/2018 على الساعة 13:32

وأكد رئيس الوداد الرياضي، في حديث إعلامي، على هامش الندوة الصحفية، التي احتضنها مركب بنجلون بالدار البيضاء، بمناسبة تجديد عقد الشراكة بين الوداد الرياضي وشركة أنجليك، على أن الفوز بلقب هذا الموسم، بات مطلبا لكل مكونات الفريق الأحمر، بما في ذلك الرئيس، الإدارة، اللاعبين، الطاقم الفني، وليس فقط الجمهور الودادي العريض.

ويخوض الفريق الأحمر، مباراة مؤجلة عن البطولة الاحترافية الوطنية، اليوم  الأربعاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تجمعه بفريق نهضة بركان، وفي حال فاز بها الوداد الرياضي، سيصبح في المركز الثاني، برصيد 43 نقطة، على بعد 4 نقط من صاحب الصدارة، اتحاد طنجة.

يذكر أن الوداد مقبل على مباريات حارقة أخرى لحساب الجولات الأربع الأخيرة من البطولة الاحترافية الوطنية، بداية من الأحد المقبل، حيث يرحل لمواجهة المتصدر اتحاد طنجة، قبل أن يستقبل حسنية أكادير بالدار البيضاء، ليرحل بعد ذلك لمواجهة أولمبيك آسفي، ويختم الموسم بعد ذلك باستضافة شباب أطلس خنيفرة.

في 25/04/2018 على الساعة 13:32