استمارة البحث

مباشر
الرجاء تداريب
© حقوق النشر : Dr

الكاف يحرم الرجاء من لاعب مهم ضد أدوانا الغاني

07/05/2018 محمد بلعودي على الساعة 10h48

لن يتمكن الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم من الاستفادة من خدمات منير عوبادي في المباراة ضد أدوانا ستارز الغاني الثلاثاء المقبل، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكاف، لتوقيفه لمباراة واحدة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لجمعه لإنذارين.

وحصل عوبادي الملتحق بصفوف الرجاء الرياضي في الميركاتو الشتوي الماضي، على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة ضد زاناكو الزامبي برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات، في حين حصل على الإنذار الثاني في اللقاء ضد فيتا كلوب الكونغولي أمس الأحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بالمقابل، يستعيد الرجاء الرياضي مدافعه بدر بانون ضد أدوانا ستارز، بعد استنفاذه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة لجمعه إنذارين، وهو ما فرض عليه الغياب عن المباراة ضد فيتا كلوب الكونغولي، إذ تم تعويضه بسعد الكوحل في متوسط الدفاع.

يشار إلى أن الرجاء أرغم على التعادل بميدانه ضد فيتا كلوب الكونغولي بصفر لمثله، هذا في الوقت التي تفوق فيه أسيك ميموزا الإيفواري على أدوانا ستارز الغاني بهدف لصفر، ليتصدر بذلك صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقط متبوعا بالرجاء وفيتا كلوب.

07/05/2018 على الساعة 10h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360