استمارة البحث

مباشر
أعراب
© حقوق النشر : Dr

أعراب لـ 360le سبور: مرتاحون للتعادل أمام صان داونز وسنركز على الحسنية

07/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h32

قال نعيم أعراب، مدافع الوداد الرياضي، إن لاعبي الأخير مرتاحون للنتيجة التي آلت إليها مباراتهم السبت الماضي، أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، بميدان الأخير، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم، وذلك بالنظر للمشاكل التي عانى منها الفريق الأحمر في رحلته إلى جنوب إفريقيا.

وأكد مدافع الوداد الرياضي، والذي دخل بديلا لأمين عطوشي، بعد إصابة الأخير أثناء المباراة، في تصريح خص به 360le سبور، مباشرة بعد عودته إلى أرض الوطن، أن الفريق الأحمر، كان بإمكانه إدراك نتيجة الفوز خلال مباراة السبت الماضي، لو استغل جيدا الفرص السانحة التي أتيحت له.

وعاد أعراب، ليؤكد، على أن نتيجة التعادل تبقى مرضية للطرفين، لكنها في حد ذاتها، تعد نتيجة مفرحة للغاية لكل العناصر الودادية، كونها جاءت خارج الديار.

وبخصوص مباراة الأربعاء المقبل، أمام حسنية أكادير، برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية الوطنية، أكد مدافع الوداد الرياضي، أن لاعبي الوداد عليهم نسيان مباراة صان داونز سريعا، للتركيز بشكل كبير على المباراة التي تجمعهم بصاحب المطاردة المباشرة، متمنيا أن يسترجع زملاءه طراوتهم البدنية في أقرب وقت ممكن، لتحقيق نتيجة إيجابية.
 

07/05/2018 على الساعة 23h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360