مجموعة الرجاء الأضعف تهديفيا في الكاف

عادل كدروز

كانت مباريات المجموعة الأولى، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكاف، والتي جرت نهاية الأسبوع الماضي، الأضعف من حيث عدد الأهداف المسجلة، إذ لم تتعد هدفا وحيدا، فاز به أسيك ميموزا الإيفواري على ضيفه إدوانا ستارز الغاني.

في 08/05/2018 على الساعة 17:32

وفي المباراة الثانية، اكتفى الرجاء الرياضي، بالتعادل السلبي بميدانه وعلى أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي.

وكانت مباريات المجموعة الرابعة الأقوى من الناحية الهجومية، إذ شهدت تسجيل 6 أهداف، أربعة منها كانت لفائدة اتحاد العاصمة الجزائري، الذي فاز بميدانه على فريق يانغ أفريكانز التانزاني، صاحب أضعف دفاع في دور مجموعات كأس الكاف لهذا الموسم.

وفي المجموعة ذاتها، اكتفى فريق رايون سبورتا لرواني بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله بميدانه، وأمام جمهوره، أمام فريق كورماهيا الكيني.

أما بقية المجموعات، فقد شهدت كل منهما تسجيل 3 أهداف، إذ تغلب نهضة بركان بهدف وحيد بميدانه على الهلال السوداني لحساب مباريات المجموعة الثانية، في حين فاز فريق البورسعيدي المصري على فريق يونيو دو سونجو الموزمبيقي لحساب المجموعة عينها.

وعن المجموعة الثالثة، تفوق فرق انيمبا النيجيري، بميدانه على فريق دجوليبا المالي بحصة هدفين مقابل لا شيء، في حين تفوق نادي ويليامس فيل الإيفواري بميدانه على كارا برازافيل الكونغولي بهدف وحيد.

في 08/05/2018 على الساعة 17:32