استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

تحركات لعقد جمع عام استثنائي للمكتب الإداري للرجاء

23/05/2018 محمد بلعودي على الساعة 17h32 | تحديث 23/05/2018 على الساعة 23h37

قرر رؤساء بعض فروع الرجاء الرياضي عقد اجتماع الخميس المقبل، بغرض التمهيد لتحديد موعد لعقد الجمع العام للمكتب الإداري للرجاء، الذي يرأسه سعيد حسبان، الرئيس السابق لفرع كرة القدم.

ويسعى الرؤساء إلى انتخاب أوزال رئيسا للمكتب الإداري، رغم أن سعيد حسبان لم يقدم استقالته من منصبه، خاصة أنه هو من له الحق في الدعوة للجمع العام.

ويحاول أحد رؤساء الفروع السابقين، الذي جمدت عضويته بإحدى الجامعات، إلى الدعوة لعقد الاجتماع، رغم أنه لا يملك أية صفة في الوقت الحالي، كما أنه لم يعد منخرطا في فرع كرة القدم، بعدما قرر الرئيس السابق سعيد حسبان إبعاده من تشكيلة مكتبه المسير، لكثرة استقالاته، ومحاولته الإطاحة به من منصبه في أكثر من مناسبة.

وأوضحت مصادر رجاوية، أن الجمع العام السابق منح حسبان صلاحية رئاسة المكتب الإداري لأربع سنوات، ولا يعني تخليه عن رئاسة كرة القدم، تخليه بالضرورة عن رئاسة المكتب الإداري، خاصة أن لم يتقلد رئاسة الأخير إلا بعد تقديم محمد بودريقة لاستقالته من منصبه.

وأضافت المصادر الرجاوي أن أوزال يرأس لجنة مؤقتة ستنتهي مهمتها بالإعلان عن الجمع العام المقبل لانتخاب رئيس جديد، وبالتالي لا يحق له رئاسة المكتب الإداري، حتى في حال تقديم حسبان لاستقالته.

وكان رؤساء بعض الفروع قد عقدوا اجتماعا مع أوزال رغبة منهم في إنهاء الجدل القانوني القائم بين المكتب الإداري برئاسة حسبان، والمكتب المديري، برئاسة محمد سيبوب، ووعدهم الأخير بالعمل على إيجاد حل، إذ كان قد عقد اجتماعا مع سيبوب، وآخر مع حسبان حول الموضوع.

23/05/2018 على الساعة 17h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360