استمارة البحث

مباشر
حسبان الجمع العام
© حقوق النشر : Dr

حسبان يعود إلى الواجهة ويعد تقريره الأدبي والمالي

08/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 19h00

كشفت مصادر قريبة من سعيد حسبان، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، أن الأخير ينكب حاليا على إعداد التقرير الأدبي والمالي، الخاص بفترة تسييره للفريق الأخضر في الموسم الرياضي الحالي.

ويحرص حسبان على إعداد التقريرين تمهيدا لعرضهما في الجمع العام الاستثنائي المقرر عقده في الشهر الجاري، لانتخاب رئيس جديد يقود سفينة الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وكان حسبان قد قرر التخلي عن منصبه رئيسا للرجاء في مارس الماضي، إذ قدم استقالته من منصبه، ووافق على الانضمام إلى اللجنة المؤقتة التي تسهر على تسيير الفريق في الوقت الراهن.

وعاد حسبان مصادر le360 سبور، إلى المغرب نهاية الأسبوع الماضي، بعدما قضى فترة طويلة بفرنسا، علما أن غيابه حرم اللجنة المؤقتة من الاستفادة من الحساب البنكي للمجلس الإداري، الذي يملك حق التوقيع على تعاملاته المالية رفقة أمين مال المجلس نور الدين بلعوباد.

وكان حسبان قد اشترط على أوزال عدم فتح باب الانخراط مقابل تقديم استقالته من منصبه، وذلك لقطع الطريق على معارضيه الذين رفض غالبتيهم تجديد انخراطهم عندما كان حسبان رئيسا للفريق، علما أنه رفض أيضا السماح لمنخرطين آخرين بتجديد انخراطهم بعدما قرر التشطيب عليهم من لائحة منخرطي الموسم الماضي، لأسباب مختلفة.

08/06/2018 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360