استمارة البحث

مباشر
الوداد البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

بعد أووك.. الوداد يستعد لحسم ثاني صفقة عجز عنها الرجاء

09/06/2018 le360 على الساعة 03h00

قال مصدر موثوق لموقع 360le سبور، إن المدرب التونسي للوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، طالب من إدارة الأخير التعاقد مع المدافع الجزائري، سفيان بوشار، اللاعب السابق لوفاق سطيف الجزائري، والحالي لشباب بلوزداد.

وأكد المصدر ذاته، أن البنزرتي مقتنع بإمكانيات النجم الجزائري، البالغ من العمر 24 سنة، والحائز على لقبين للدوري الجزائري للمحترفين، عامي 2015 و 2017 برفقة وفاق سطيف.

وتأتي مطالبة البنزرتي، بتعزيز خط دفاع الفربق الأحمر، بعد توصله بأخبار تفيد باقتراب رحيل المدافع الإيفواري، الشيخ كومارا، صوب الإمارات العربية المتحدة، بعد العرض المهم الذي تلقته إدارة الفريق الأحمر، بحسب المصدر نفسه.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد عبر هو الآخر، عن رغبته في تعزيز خط دفاعه بالمدافع الجزائري، بوشار، غير أن مطالب وكيل أعمال اللاعب المادية، والمشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق الأخضر، حالت دون إتمام الصفقة، إذ لم يتمكن الرجاء من الاستجابة لمطالب اللاعب المالية.

يذكر أن الوداد الرياضي، يملك حاليا، ثلاثة لاعبين بإمكانهم اللعب على مستوى خد وسط الدفاع، يتعلق الأمر، بكل من عبد الحميد الكوثري، أشرف داري، ونعيم أعراب، إلى جانب الشيخ كومارا.

09/06/2018 على الساعة 03h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360