استمارة البحث

مباشر
Cover: من فندق إقامة الأسود رئيس الدفاع الجديدي يتحدث عن مباراة المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Saâd Aouidy

بالفيديو.والوثيقة..جماهير الدفاع يفضحون مقتريض وأخوه بسبب "الكورفاسود"

10/06/2018 محمد بلعودي على الساعة 18h00

أشهر أعضاء من الترا فريق الدفاع الحسني الجديدي وثيقة في وجه مقتريض رئيس الفريق، خلال لقاء مصالحة حاول عقده معهم، تؤكد أن المكتب المسير للدفاع هو من طلب من رجال الأمن حرمان الترا "كاب صولاي" وجماهير الدفاع من المدرجات الجانبية التي اعتادوا الجلوس بها.

وأحرج أعضاء الالترا مقتريض وأعضاء مكتبه خاصة أخوه صلاح مقتريض، إذ ظلوا يتعهدون في خرجات إعلامية كما يظهر الفيديو، أنهم لا علاقة لهم بحرمان الجمهور الجديدي من الكورفاسود، قبل أن يحصل أعضاء الالترات على وثيقة رسمية من الأمن تؤكد أن تدخل الأمن لحرمان لجمهور الجديدي من مكانه المفضل جاء بناء على مراسلة توصلوا بها من اللجنة التنظيمية للفريق الجديدي.

ووجد مقتريض نفسه في حرج كبير خلال لقاء المصالحة، بعدما فاجأه أعضاء الالترات بالوثيقة الرسمية التي حصل موقع le360 سبور، على نسخة منها، خاصة أن أخوه تعهد بتقديم استقالته في حال ثبت أن الدفاع الجديدي هو من طلب حرمان الجماهير من الكورفاسود، وهو ما تؤكده الوثيقة الرسمية.

وظل الرئيس الجديدي وأخوه في جميع خرجاتهم الموثقة بالفيديو ينفون مراسلة الأمن لحرمان "كاب صولاي" من الكورفاسود، إذ ظلوا يؤكدون على أن الأمن هو صاحب القرار، قبل أن تتبث الوثيقة العكس، وتضع الرئيس وأخوه في موقف جد حرج.

10/06/2018 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360