استمارة البحث

مباشر
جمهور أسفي
© حقوق النشر : أرشيف

الجامعة تعاقب أولمبيك آسفي

11/09/2018 صلاح مغاني على الساعة 16h03

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم نادي أولمبيك أسفي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة الأولى.

وقضت اللجنة المذكورة أيضا خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، معاقبة فريق الجيش الملكي بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 70 ألف درهما، بعد أحداث الشغب التي رافقت المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة الأولى.

كما قررت إصلاح فريق الجيش الملكي الأضرار التي تسبب خلفها جمهوره بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما غرم الجهاز ذاته نادي الوداد، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي لحساب مؤجل الجولة الأولى بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

11/09/2018 على الساعة 16h03 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360