استمارة البحث

مباشر
لمرابط
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يتوصل إلى اتفاق مع خليفة امرابط

24/09/2018 محمد بلعودي على الساعة 14h48 | تحديث 01/10/2018 على الساعة 10h56

توصل فريق اتحاد طنجة إلى اتفاق مع أحمد العجلاني، المدرب التونسي، الذي سبق له الإشراف على تدريب فريق أولمبيك خريبكة، للإشراف على تدريب الفريق في الموسم الرياضي الحالي، خلفا لادريس لمرابط.

وأوضحت مصادر من الفريق الطنجاوي، أن العجلاني كان قد سافر إلى تونس في الأسبوع الماضي، لقضاء بعد الأغراض، وعاد نهاية الأسبوع، إذ سيعقد اجتماعا مع مسؤولي الفريق اليوم (الاثنين)، لتوقيع العقد الرسمي وبدء عمله غد (الثلاثاء).

وقرر مسؤولو اتحاد طنجة التخلي عن امرابط بسبب تواضع نتائج الفريق، بعدما كان قد توج في الموسم الماضي، بلقب الدوري الاحترافي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وكان مسؤولو اتحاد طنجة يرغبون في إقالة امرابط خلال الصيف، غير أن فشلهم في التعاقد مع مدرب جديد، دفعهم إلى منحه فرصة قيادة الفريق في الموسم الحالي، إلا أن النتائج التي حققها الفريق حاليا دفعتهم إلى اتخاذ قرار التخلي عنه.

يشار إلى أن مصادر le360 سبور، أكدت أن جماهير الفريق ترفض التعاقد مع العجلاني، وتنتقد طريقة لعبه التي تعتمد على الأسلوب الدفاعي كثيرا، الأمر الذي قد يغير وجهة مسؤولي اتحاد طنجة نحو مدرب آخر في حال تزايدت الأصوات الرافضة للتعاقد مع المدرب التونسي.

يشار إلى أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة سبق له أن اتصل بالحسين عموتة للتعاقد معه غير أن الأخير اعتذر عن ذلك، لالتزامه بالدراسة.

24/09/2018 على الساعة 14h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360