استمارة البحث

مباشر
علمي وغاريدو
© حقوق النشر : Dr

غاريدو يبعد سيف الدين علمي عن تشكيلة الرجاء

05/11/2018 محمد بلعودي على الساعة 12h32

فاجأ كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مسؤولي النادي، برفضه الاعتماد على سيف الدين علمي، في مباراة الخضر أمام فريق وداد فاس، برسم نصف نهائي كأس العرش، والتي جرت السبت الماضي، ومنحت التأهل للفريق الفاسي.

وأبعد غاريدو العلمي عن تشكيلة الفريق الأخضر، ورفض الاعتماد عليه حتى في كرسي الاحتياط، إذ لم يرافق اللاعب بعثة الفريق إلى طنجة الجمعة الماضي.

وعلم le360 سبور، أن العلمي التحق اليوم (الاثنين)، ببثعة الفريق بطنجة، للمشاركة في المباراة أمام فريق اتحاد طنجة، برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، والمقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، بملعب ابن بطوطة.

وكان غاريدو قد اعتمد على العلمي أساسيا في تشكيلة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، واضطر إلى تغييره بسبب طرد بانون، وأبعده عن التشكيلة في المباراة الموالية أمام إنييمبا، وعاد ليعتمد عليه أساسيا في المباراة أمام النادي الإسماعيلي، غير أنه لم يقدم مستوى جيد، قبل أن يتخلى غادريو عنه في المباراة أمام وداد فاس.

ولم يقدم العلمي مستوى جيد منذ قدومه إلى الرجاء، مخالفا كل التوقعات والهالة الإعلامية التي رافقت تعاقده مع الرجاء، باعتباره صانع ألعاب جيد، علما أنه يكلف خزينة الرجاء 210 مليون سنتيم منحة توقيعه، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

05/11/2018 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360