استمارة البحث

مباشر

فيديو..العجلاني غاضب من لاعبيه بعد مباراة الرجاء

08/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h04

عبر التونسي أحمد العجلاني، مدرب فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، عن غضبه الشديد اتجاه لاعبيه، بعدما فرطوا في نتيجة الفوز أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، برسم الجولة السابعة من الدوري الإحترافي .

وأعرب المدرب التونسي،  خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة المذكورة، عن عميق أسفه بعد أن أضاع لاعبوهثلاث نقاط ممكنة أمام الرجاء، مشددا القول " لا يمكن أن أتقبل أن نكون فائزين في المباراة بملعبنا بهدف لصفر، وبعد هجمة مرتدة في الدقائق الأخيرة نقبل هدف، لزم الإشتغال على هذا الامر/ ومباراة كرة القدم تربح ب 1-0 و 2-0 و3-0 ..وجب الاشتغال على هدا الموضوع في المباريات القادمة" .

واضاف العجلاني خلال الندوة ذاتها، أن المباريات القادمة لفريقه  تحتاج عملا كبيرا، و انضباطا بين اللاعبين، لوقف نزيف  ضياع النقاط، و العودة  مجددا لسكة الإنتصارات .

وتوجه المدرب الطنجي،  خلال معرض حديثه، رسالة تعزية لأسر ضحايا أنصار فريقه الذين لقو حتفهم نهاية الأسبوع قبل الماصي، بعد أن تعرضوا لحادثة سير مميتة، متمنيا الصبر لذويهم .

يذكر أن مباراة الرجاء واتحاد طنجة، انتهت على وقع التعادل، بعد أن كان أسامة غريب سابقا لافتتاح حصة التهديف للفريق الطنجي، فيما أدرك الحافيظي هدف التعادل للفريق الأخضر .

08/11/2018 على الساعة 09h04 خليل أبوخليل