استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر:اجتماع حاسم يسبق قرار التوجه للقضاء ضد القديوي

09/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 09h07

قال محمد فاخر، مدرب فريق الجيش الملكي، إن التسجيل الصوتي الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، الذي نسب ليوسف القديوي، لاعب الفريق العسكري، وهو يكيل فيه اتهامات خطيرة لمدربه، متهما إياه بالضلوع والمشاركة في في عمليات "تبزنيس"، الخاصة بانتقالات اللاعبين في الجيش الملكي .

وأوضح فاخر من خلال تصريح خص به "إذاعة مارس" صباح اليوم الجمعة، أن سابق لاوانه الحديث أن التسجيل هو فعلا للاعبه يوسف القديوي، مشددا أنه هناك إجتماع حاسم سيجمعه بإدارة الفريق العسكري، لمناقشة الموضوع، والإستماع الى اللاعب، قبل التوجه للقضاء في حال ثبوت صحته .

وتأسف فاخر، خلال التصريح ذاته، أن التسجيل المذكور، تجاوز الإساءة له لوحده، بل خدش صورة الفريق العسكري، إضافة الى اللاعبين السبعة التي وردت أسماءهم في التسجيل الذي نسب للقديوي .

وأقر مدرب الجيش الملكي، أن تبعات التسجيل الصوتي، ستؤثر لامحالة على لاعبيه، مؤكدا أنه سيشتغل بقوة رفقة الطاقم االتقني المساعد له، للتهيئ الجيد للمبارة القوية التي ستجمعه بانحاد طنجة، الأحد المقبل، بملعب الفتح بالرباط، خاصة وأن الفريق بحاجة الى العودة إلى النتائج الإيجابية، متمنيا أن يحظى لاعبوه بمؤازرة  ودعم جماهير الفريق، في هذه الظروف الصعبة .

يذكر أن القديوي، خرج عن صمته ليلة أمس الخميس، وتبرأ من التسجيل الصوتي المنسوب له، مؤكدا أنه مفبرك، وأنه لايستطيع الإساءة لمدرب الفريق، فاخر، ولا لأي من زملائه داخل النادي العسكري، ولا يعنيه سوى الجانب التقني المتعلق بالفريق، فقط.

09/11/2018 على الساعة 09h07 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360