استمارة البحث

مباشر
محمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر يتحدى التهديدات.. ويواصل عمله بالجيش

11/11/2018 le360 على الساعة 22h00 | تحديث 11/11/2018 على الساعة 22h03

يواصل امحمد فاخر، مدرب نادي الجيش الملكي، مهامه في الفريق بشكل عادي، رغم تهديدات أنصار الفريق له خلال المباراة التي جمعت فريقه يومه الأحد، بنظيره اتحاد طنجة، "0ـ0" على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدولة الـ 8 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن المدرب فاخر، اجتمع باللاعبين عقب نهاية المباراة، وزودهم بالبرنامج التدريبي الخاص بالأسبوع المقبل، فضلا عن أنه حضر الندوة الصحفية عقب نهاية المباراة وتحدث عن طموحاته مع الفريق العسكري خلال المباريات المقبلة.

وتابعت المصادر ذاتها أن الأخبار التي تحدثت عن استقالة المدرب فاخر، عقب نهاية مواجهة اتحاد طنجة، تحت تأتير التهديد الذي تعرض له من قبل الأنصار، لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن المدرب المذكور لم يبالي لهذه التهديدات التي كشف عنها بعض المحسوبين عن الجمهور العسكري.

ورفع جمهور الجيش الملكي لافتة تحمل شعارا يهدد فاخر بالقتل إذ كتب عليها "فاخر طلع فيك لغدر الاستقالة أو وجد لقبر"، ويأتي ذلك أياما بعد التسجيل الصوتي المنسوب إلى عميد الفريق يوسف القديوي، الذي أحدث ضجة كبيرة، ودفع مسؤولي الجيش إلى عقد اجتماع مع اللاعب المذكور والمدرب فاخر لمعرفة حقيقة الأمور.

وكتب جمهور الجيش في لافتته "القيدوي واحد منا" تعبيرا منهم على تشبثهم ببقاء اللاعب ضمن المجموعة، بحكم أنه غاب عن مواجهة اليوم أمام اتحاد طنجة.

11/11/2018 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360