استمارة البحث

مباشر
cover vidéo:Le360.ma •غاريدو ولاعبو الرجاء: ما زلنا ننافس على اللقب وهدفنا الفوز أمام خنيفرة‎
© حقوق النشر : adil gadrouz

غاريدو يعلنها مدوية..لا أرغب في تواجد بنحليب

11/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 23h00 | تحديث 12/11/2018 على الساعة 11h55

أوضح الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي, أنه لم يعد يرغب في وجود محمود بن حليب، ضمن تشكيلة الفريق الأخضر، في ظل وجود مهاجمين مميزين أخرين في الفريق .

وأوضح غاريدو خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الرجاء وضيفه الكوكب، أنه بات يفضل الإعتماد على مهاجمين أخرين عوض بنحليب، مشددا انه في الوقت الراهن يتوفر على لاعبين جيدين في خط هجوم الفريق الأخضر، مستشهدا بكل من  زكرياء حدراف، وسفيان رحيمي، ومحسن ياجور إضافة إلى عبد الإله الحافيظي .

وسبق لغاريدو أن دخل في إصطدامات عنيفة مع بنحليب، مند الموسم الماضي، وفي أكثر من مناسبة، واتخذ في حقه قرارات انضباطية عديدة، ووصف سلوكانه بغير الإحترافية ومؤثرة على المجموعة الرجاوية .

يذكر أن فتحي جمال، المدير الرياضي لفريق الرجاء، كان قد أكد بدوره في تصريح سابق ل le360 سبور، أن سلوكات بنحليب غير احترافية وصبيانية، على خلفية تظاهره  بالإصابة خلال مباراة الذهاب التي أجراها فريقه أمام إينيمبا النيجيري برسم نصف نهائي كأس الكاف، وكان سبقه قبل ذلك الناخب الوطني جمال سلامي، عندما أكد أن المهارات والتقنيات ليست وحدها كافية لحمل قميص المنتخب الوطني، في إشارة منه إلى سلوكات اللاعب المذكور التي تصنف  في خانة التصرفات "غير رياضية" .

11/11/2018 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360