استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

حسنية أكادير يستعيد نجومه أمام الرجاء

13/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 19h32

التمست الإدارة التقنية لفريق حسنية أكادير، من جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، بالترخيص للاعبي الفريق بالغياب عن النخبة الوطنية، لحاجة الفريق إلى خدماتهم خلال المواجهة التي ستجمع الفريق الأكاديري، بنظيره الرجاء، السبت المقبل، بمركب أدرار، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأكدت مصادر مطلعة الإدارة التقنية للفريق الأكاديري، التي يشرف عليها المدرب الأرجنتيني ميخيل أنخل غاموندي، قررت الاحتفاظ بكل من المهدي أوبيلا، كريم بركاوي وسفيان بوفتيني، للمشاركة في معسكر المنتخب المحلي، بحكم أن الفريق في حاجة إلى خدماتهم في مواجهة الرجاء، إذ يسعى الفريق السوسي خلال هذه المباراة إلى تأكيد صحوته الأخيرة، وحصد الانتصار الثالث على التوالي.

وتابعت المصادر ذاتها أن الفريق سرح كل من اللاعبين عبد الكريم باعدي، الذي سيغيب عن الفريق الأكاديري، بسبب عقوبة الإيقاف لحصده البطاقة الصفراء الرابعة، عماد الكيماوي، الذي لا يعتمد عليه المدرب غامودي في لائحته الرسمية.

وكان جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، قد وجه الدعوة لخمسة لاعبين من فريق حسنية أكادير ويتعلق الأمر بكل من  الكيماوي، باعدي البركاوي، الوفتيني وأوبيلا.
للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيجيره المنتخب المحلي في الفترة الممتدة ما بين 11 و 20 نونبر الجاري، تحضيرا للمبارتين الوديتين أمام كل من منتخبي النيجر والطوغو.

13/11/2018 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360