استمارة البحث

مباشر
بنحليب
© حقوق النشر : Dr

مساعي رجاوية جديدة لاحتواء خلاف غاريدو وبنحليب

13/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يعمل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تذويب جليد الخلاف القائم بين المدرب خوان كارلوس غاريو، واللاعب محمود بنحليب، حتى يستفيد الفريق من خدماته خلال المواجهة التي ستجمع الخضر بفريق بفيتا كلوب الكونغولي، في الـ 25 من نونبر الحالي، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتسعى إدارة الرجاء لاحتواء الخلاف القائم بين المدرب واللاعب، كي لا ينعكس خلافهما على الأجواء داخل الفريق، قبل خوض النهائي التاريخي.

وكان المدرب الإسباني قد أكد خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الرجاء وضيفه الكوكب، برسم الدولة الـ 8 من الدوري الوطني الاحترافي، أنه لم يعد يرغب في وجود محمود بن حليب، ضمن تشكيلة الفريق الأخضر، في ظل وجود مهاجمين مميزين آخرين في الفريق.

وأوضح غاريدو أنه بات يفضل الاعتماد على مهاجمين آخرين عوض بنحليب، مشددا أنه في الوقت الراهن يتوفر على لاعبين جيدين في خط هجوم الفريق الأخضر، مستشهدا بكل من  زكرياء حدراف، وسفيان رحيمي، ومحسن ياجور إضافة إلى عبد الإله الحافيظي.
ويسعى مسؤولو الرجاء إلى تصفية الأجواء وتوفير كل الظروف للاعبين والطاقم التقني، وتذويب كل الخلافات، حتى ينجح الفريق في الظفر بلقب الاتحاد الإفريقي من قلب الكونغو، حيث ستجرى مباراة الإياب بين الخضر وفيتا كلوب.

13/11/2018 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360