استمارة البحث

مباشر
بوطيب
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يرفض مواجهة آسفي الأربعاء المقبل

19/11/2018 محمد بلعودي على الساعة 16h00

قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي مراسلة لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية لكرة القدم، لطلب تأجيل مباراة الفريق أمام أولمبيك آسفي، التي حددت لها اللجنة تاريخ 28 من الشهر الجاري، الأمر الذي يتزامن مع موعد سفر الفريق الأخضر إلى الكونغو لمواصلة استعداداته لإياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ويرفض مسؤولو الرجاء رفضا قاطعا خوض المباراة أمام آسفي في التاريخ المذكور، خاصة أنهم ملزم بالسفر إلى الكونغو لخوض إياب نهائي الكاف، وهو موعد يمثل فيه الفريق الأخضر كرة القدم الوطنية، خاصة أن الظفر باللقب القاري سيضمن للمغرب المشاركة بثلاث فرق في النسخة المقبلة للكاف.

ورفضت البرمجة في منافسات سابقة طلب تأجيل مباريات للرجاء، بسبب التزامه بخوض منافسات كأس الكاف، وكان الفريق يضطر في كل مرة إلى الاستجابة لقرارها، غير أن مسؤولي الفريق، يصرون على تأجيل مباراة آسفي، على اعتبار أن الأمر يتعلق بمباراة للتتويج بلقب قاري، سينضاف إلى ألقاب كرة القدم الوطنية على مستوى الأندية.

وبدل أن تساعد البرمجة الرجاء على الاستعداد الجيد للمباراة، فاجأت مسؤوليه بإلزام الفريق باللعب في اليوم الذي حدده للسفر إلى الكونغو، علما أنه سبق للجنة المذكورة أن وافقت على تأجيل مباريات أندية مثل الوداد وبركان، رغم استقبالهم بميدانهم في المنافسات الإفريقية.

19/11/2018 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360