استمارة البحث

مباشر
جواد الزيات
© حقوق النشر : Dr

عابيد العراقي يرد على الرسالة الإنذارية للرجاء

04/12/2018 محمد بلعودي على الساعة 18h24

استغرب عابيد العراقي، عضو المجلس الإداري لنادي الرجاء الرياضي، للرسالة الانذارية التي وجهها إليه المكتب المسير لكرة القدم رفقة كل من سعيد حسبان، ونور الدين بلعوباد، ومنصف أبيض، الرئيس الحالي للمجلس الإداري.

وأوضح عابيد في اتصال هاتفي مع موقع le360 سبور، أن المجلس الإداري لم يكن على علم بالحساب البنكي الذي ضخ فيه فريق جنوى الإيطالي جزاء من صفقة انتقال الياميق إلى فريق جنوي الإيطالي.

وأكد عابيد، الذي يشغل رئيس الرجاء للسباحة، أنه علم بالخبر عن طريق المهدي البلغيتي، عضو المكتب المسير لكرة القدم، في 27 من نونبر الماضي، وبعد تأكده من وجود حساب بنكي آخر باسم المجلس الإداري، باشر رفقة منصف أبيض، إجراءات تغيير التوقيع، ووضع الوثائق القانونية حتى يكون لديهم الحق في التصرف في الحساب البنكي.

ونبه المتحدث إلى أن المؤسسة البنكية ترفض حاليا السماح لهم بالتصرف في الحساب البنكي، لعدم توفرها على توقيعه رفقة منصف أبيض، بالإضافة إلى بعض الوثائق الأخرى.

وتأسف عابيد للرسالة التي كلف المكتب المسير نفسه عناء بعثها إليه رفقة حسبان، وبلعوباد، ومنصف، على اعتبار أن المكتب المسير لكرة القدم على علم بجميع الخطوات التي يتخذها المجلس الإداري لتحويل المبلغ المالي إلى حساب كرة القدم.

وكان جنوى الإيطالي قد بعث بجزء من صفقة تعاقده مع الياميق إلى الرجاء الرياضي عبر الحساب البنكي للمجلس الإداري في 2 من غشت، ولم يحصل الرجاء لكرة القدم على المبلغ إلى حدود اللحظة.

04/12/2018 على الساعة 18h24 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360