استمارة البحث

مباشر
الشهب
© حقوق النشر : Dr

125 ألف درهم غرامات جديدة لأندية الدوري الاحترافي

06/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 10h38

جنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مبالغ طائلة على خليفة الغرامات التي فرضتها على الأندية، بسبب استعمال جماهيرها للشهب الاصطناعية خلال المباريات.

وقضت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة، عقب اجتماعاها أول أمس الثلاثاء، بما يزيد عن 125 ألف درهم، كغرامات على مجموعة من الأندية في البطولة الاحترافية، عقب إجراء الجولة الـ 10 من الدوري الوطني.

وقررت الجامعة تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي.

كما عاقبت فريق أولمبيك أسفي، بتأدية مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي.

وقضت بتغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي.

من جانبه، فريق الكوكب المراكشي، أدى مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة.

إلى ذلك قضت الجامعة بتوقيف الغالي دريدب، مدرب مساعد نادي المغرب التطواني، لمباراة واحد نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه على قرارات الحكم المساعد الأول خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق يوسفية برشيد، فضلا عن تغريم الفريق التطواني، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد.

06/12/2018 على الساعة 10h38 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360