استمارة البحث

مباشر
السفري
© حقوق النشر : Dr

خلاف بين السفري وغاريدو يضع الرجاء في ورطة

06/12/2018 محمد بلعودي على الساعة 11h00

علم موقع LE360 سبور، من مصادر رجاوية جيدة الإطلاع، أن خلاف حادا نشب بين خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، ومساعده يوسف السفري، في المباراة التي جمعت الخضر بفريق فيتا كلوب، برسم إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضحت مصادر الموقع أن الخلاف نشب بين الطرفين بسبب التغيير الذي أقدم عليه المدرب الاسباني بإقحام محمد أولحاج، في الدقائق الأخيرة، من المباراة، لتعزيز خط الدفاع، رغم أن الخطوة كان الغرض من تكريم اللاعب المخضرم، بعدما طالبت الجماهير الرجاوية من غاريدو تمكنيه من اللعب لبعض الدقائق، اعترافا بوفائه للفريق الأخضر.

 وسيضطر المكتب المسير للفريق الأخضر إلى إيجاد صيغة لحل المشكل بين الطرفين خاصة أن الفريق مقبل على خوض مباراة مهمة أمام فريق الفتح الرباطي غدا (الجمعة)، برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

يشار إلى أن السفري غاب عن الحصص التدريبية للفريق الأخضر، إذ رجحت المصادر أن يكون غيابه راجع إلى الخلاف الذي نشب بينه وبين غاريدو.

وكان غاريدو يشتغل في الموسم الماضي بدون مدرب مساعد، قبل تولي اللجنة المؤقتة مسؤولية التسيير بالفريق، إذ اختارت الدولي المغربي السفري ليكون مدربا مساعدا، نظرا لتجربته، وللاحترام الذي يحظى به بين كل فعاليات الرجاء.

06/12/2018 على الساعة 11h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360