استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: هدف قاتل لياجور ينقد الرجاء من الهزيمة أمام وجدة

02/01/2019 محمد بلعودي على الساعة 17h02 | تحديث 02/01/2019 على الساعة 17h06

تمكن محسن ياجور، مهاجم الرجاء الرياضي، من منح تعادل مهم لفريقه في مباراته أمام مولودية وجدة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (الأربعاء)، بالملعب البلدي بوجدة.

 وسجل محسن ياجور هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، في الوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة الحكم لإعلان فوز فريق المولودية الوجدية، الذي تمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 48 من المباراة، عن طريق توفيق اجروتن.

وعانى فريق الرجاء الرياضي من غيابات كثيرة أثرت على مستواه في المباراة أمام الفريق الوجدي، بسبب الإصابات والإيقاف، الأمر الذي دفع غاريدو إلى إجراء تغييرات في بعض المراكز، والاعتماد على لاعبين شباب.

وحاول مولودية وجدة، الضغط على الرجاء في الشوط الثاني، لاستغلال ضعف خط دفاعه، الذي غاب عنه كل من بدر بانون، بسبب الطرد، وسند الورفلي، الذي غادر المباراة بعد نهاية الشوط الأول، إذ أهدر أصحاب الأرض أكثر من فرصة للتسجيل، كما أم تدخلات الزنيتي كانت ناجحة.

ومنع الحارس الرجاوي المولودية من افتتاح التسجيل في الشوط الأول بعدما تصدى لضربة جزاء، أعلن عنها حكم المباراة لفائدة عبد الهادي حلحول، كما تدخل في أكثر من محاولة لإبعاد الخطر عن مرماه.

وساهم دخول عبد الإله الحافيظي في الشوط الثاني في منح الإضافة لخط الوسط، إذ كان وراء التمريرة الأخير التي سجل منها ياجور هدف التعادل في الدقيقة 90 من المباراة.

وعاد المهاجم الرجاوي لينقد الرجاء من الهزيمة بعدما كان قد منح الخضر فوزا ثمينا بهدف قاتل في المباراة امام فريق يوسفية برشيد، وهي المباراة التي انتهت بهدفين لواحد.

02/01/2019 على الساعة 17h02 محمد بلعودي