استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يعير لاعبا ثانيا لسريع وادي زم

13/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

وافق المهاجم النيجيري غابرييل أوكيشوكو، مهاجم الوداد الرياضي، على مقترح رئيس الفريق، سعيد الناصيري، القاضي بإعارته لفريق سريع وادي زم خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الجارية، والتي تمتد لغاية 16 من الشهر الجاري .

وسينتقل المهاجم  النيجيري غابرييل أوكيشوكو، معارا الى فريق سريع وادي زم، وفق عقد يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري، ليكون بذلك ثاني لاعب يعيره الفريق الأحمر، بعد إبراهيم الباز الذي انتقل بدوره معارا للكوكب المراكشي لذات المدة .

وكان المهاجم المذكور، قد رفض في وقت سابق الانضمام للراسينغ البيضاوي، أحد أندية القسم الإحترافي الثاني، على سبيل الإعارة، بعدما وضعه التونسي فوزي البنزرتي، خارج اهتماماته وضمه للائحة اللاعبين الذين برغب في التخلص منهم خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وتشبت حينها بالانتقال إلى فريق شباب بلوزداد الجزائري، الذي كان  أرسل له دعوة رسمية في وقت سابق، من أجل سفره إلى الجزائر لحسم ضمه  .

وتخلص الوداد من وضعية أوكيشوكو، خاصة أنه يشكل الاستثناء في الوداد، بسبب مشاركته في مباراة واحدة منذ إلتحاقه بالفريق الأحمر، وكانت أمام أولمبيك  آسفي، رغم أنه توج هدافا لكأس أمم افريقيا للاعبين المحليين، الذي نظمته بلادنا مطلع السنة الماضية.

13/01/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360