استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. أولمبيك أسفي مهدد بعقوبة قاسية بسبب جماهيره

14/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 14/01/2019 على الساعة 10h28

بات فريق أولمبيك أسفي، مهددا بعقوبة قاسية، من طرف لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد المباراة التي جمعته أمس الأحد، بمضيفه الكوكب المراكشي برسم الجولة 14 من منافسات البطولة الإحترافية .

وعلم le360 سبور  أن ادارة الفريق المسفوي تترقب تقرير  مراقب المباراة، بعدما أقدمت جماهير الفريق، على خرق القوانين المعمول بها، بإشعال الشهب النارية إحتفالا بتفوق فريقها على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت  بالملعب الكبير في مراكش، إضافة إلى اقتلاع عدد كبير من الكراسي بالمدرجات .

وينتظر أن ترفع إدارة شركة "سونارجيس"، المسؤولة عن تدبير شؤون ملعب مراكش الكبير، تقريرا مفصلا للجنة ذاتها، تقدم من خلاله جردا دقيقا للخسائر التي طالت الملعب المذكور، على أن يسدد الفريق المسفيوي، فاتورة الخسائر التي تسببت فيها جماهيره .

ويفرض قانون العقوبات الخاص بالجامعة،  ضرورة تحمل أي فريق مسؤولية أعضاءه وجماهيره، وأداء الخسائر، حتى في حال لعبه خارج ميدانه، وهو الأمر الذي بات يهدد أولمبيك أسفي بعقوبة جديدة، علما أن إدارة الفريق هددت في وقت سابق باللعب بدون جمهور، بعد أن تكبدت خزينته خسائر مالية كبيرة، بسبب العقوبات المتتالية  التي تسبب فيها أنصاره، مند انطلاق الموسم الكروي الجاري .

14/01/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل