استمارة البحث

مباشر
جبران
© حقوق النشر : Dr

عاجل: جبران يختار اللعب للرجاء على الوداد

14/01/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h32 | تحديث 14/01/2019 على الساعة 13h45

أكد يحيى جبران، اللاعب السابق لفريق حسنية أكادير، والفجيرة الإماراتي، أنه يفضل اللعب لفريق الرجاء الرياضي، بدلا من الوداد، بسبب التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأخضر، حسب مصادر جد قريبة منه.

وأوضح مصدر قريب من اللاعب، أن جبران أخبر وكيل أعماله، أنه يفضل الرجاء لعلمه أن حظوظه في اللعب أساسيا تبقى أكبر، عكس الفريق الأحمر، الذي يتوفر على لاعبي ارتكاز لديهم تجربة كبيرة، ويتعلق الأمر بابراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي، لذلك لن تكون لديه فرصة كبيرة للعب.

وأكد مسؤولو الرجاء لجبران أن عقد مابيدي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي قد يتخلون عن خدماته في أي لحظة، بعدما رفض تجديد عقده، وسيكون للوافد الجديد في حال توقيعه للخضر، فرصة للعب أساسيا بداية من المباريات المقبلة، سيما أن مستوى إبراهيما نياسي، غير مقنع، وقد يكون جبران البديل الأفضل في حال واصل المدرب الاسباني غاريدو الاعتماد على مابيدي في تشكيلته الرسمية.

وأكدت مصادر le360 سبور، أن علاقة جبران ببعض لاعبي الرجاء كانت أيضا لها دور في ترجيح كفة الفريق الأخضر، خاصة أن المكتب المسير يحرص على أداء المستحقات المالية لاعبيه في الوقت المتفق عليها.

وأوضحت مصادر الموقع، أن وكيل اللاعب عقد اجتماعا حاسما أمس (الأحد)، مع مسؤولي الرجاء، بحضور محمد أوزال، وقدم خلاله ممثلو الرجاء المقترحات المالية، وتركوا للاعب حرية الاختيار، إذ سيكون للعامل المادي دور حاسم في توقيع اللاعب للرجاء أو الوداد.

14/01/2019 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360