استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يرفض رحيل مدافع غاضب عن الوداد

15/01/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h32

يواصل التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تمسكه باللاعب نعيم أعراب، إذ يرفض رحيله عن المجموعة الحمراء خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالي.

ورفض المدرب البنزرتي، رحيل المدافع المذكور، عن الوداد  خلال "الميركاتو" الحالي، وتمكن من إقناعه بالاستمرار في الدفاع عن ألوان الفريق الأحمر، وعادا إياه بمنحه فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة، لاسيما بعد تسريح اللاعب عبد الحميد الكوثري.

وكان اللاعب أعراب قد لوح بمغادرة القلعة الحمراء خلال "الميركاتو" الشتوي، بسبب عدم مشاركته في المباريات وجلوسه لمدة طويلة على كرسي احتياط الفريق.

يشار إلى أن فريق الوداد أبرم صفقة واحدة خلال مرحلة الانتقالات الحالية، إذ تعاقد مع لاعب الوسط يحيى جبران، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، قادما من الفجيرة الإماراتي، بعد فسخ عقده مع الأخير.

ورحل عن الفريق الأحمر مجموعة من اللاعبين إما بصفة رسمية، كما هو عليه الأمر بعبد الحميد الكوثري، رشيد حسني، وجمال أيت بنيدر أو على سبيل الإعارة، بالنسية لإبراهيم الباز، المنتقل إلى فريق الكوكب المركشي والمهاجم النيجيري غابرييل أوكيشوكو، المنتقل إلى فريق سريع وادي زم.

15/01/2019 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360