استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

الغيابات تهدد نهضة بركان أمام الفتح

23/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يفقد فريق النهضة الرياضية البركانية، خدمات 3 لاعبين أساسيين، إضافة إلى مدربه منير الجعواني،خلال المباراة التي ستجمعه بضيفه الفتح الرباطي، اليوم الأربعاء، في إطار مباراة مؤجل الجولة 14 من الدوري الدوري الإحترافي .

وفرضت العقوبة الإنضباطاية لللجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غياب الحارس عبد العالي المحمدي، بعد أن قضت في وقت سابق، بتوقيفه لمبارتين نافدتين، على خلفية ما بدر منه من استفزازات، اتجاه جماهير الرجاء، خلال المواجهة التي جمعتهما برسم مؤجل الجولة 6 من الدوري الإحترافي، ما سيفرض عودة الحارس أيوب لكرد، لحراسة مرمى الفريق البركاني مجددا .

وإلى جانب المحمدي، سيغيب أيضا كل من المدافعين البوركينابي يوسوفو دايو وإسماعيل مقدم،عن المباراة المدكورة،  بسبب الإصابة .

يذكر  أن عادل السراج، المدرب المساعد، سيتولى قيادة الفريق البركاني من دكة الإحتياط، بعد أن عاقبت لجنة التأديب أيضا، منير الجعواني، وقضت بتوقيفه لمبارتين، على خلفية احتجاجه على حكم مباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، علما أن مبارة اليوم التي سيحتضنها الملعب البلدي، ستنطلق بداية من الساعة الخامسة مساءا، وسيقودها الحكم الدولي رضوان جيد  .

23/01/2019 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360