استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

14 ميلون درهم منح توقيع لاعبي الرجاء

23/01/2019 صلاح مغاني على الساعة 11h32 | تحديث 23/01/2019 على الساعة 15h55

بلغت الحصيلة الإجمالية للمبالغ التي صرفها فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الخاصة بمنح توقيع لاعبي الفريق 14 مليون درهم.

وكشف مكتب الرجاء في لقاء تواصلي يومه الأربعاء، بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء، عن مجموعة من الأرقام الخاصة بالفريق الأخضر.

ويهم المبلغ المذكور منح توقيع جميع اللاعبين الجدد والقدامى، إذ عمل المكتب الحالي للفريق الأخضر على تسوية مجموعة من المستحقات العالقة في ذمته لفائدة بعض اللاعبين القدامى، فضلا عن التعاقد مع لاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الفريق الأخضر قد أبرم ثلاثة صفقات خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، إذ تعاقد مع كل من أيوب نناح وفابريس نغاه، مع الدفاع الحسني الجديدي، فضلا عن ضم اللاعب زكرياء الوردي، لاعب فريق المغرب التطواني.

وفي موضوع ذي صلة، صادقت وزارة الشباب والرياضة تصادق على الأنظمة الأساسية لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لتعتمده كجمعية رياضية أحادية النشاط بناء على طلبي الاعتماد و المصادقة التي وضعها النادي الأخضر.

وأصدر وزير الشباب و الرياضة قرار المصادقة على النظام الأساسي والقانون الداخلي للنادي الخاضعين لمقتضيات القانون 30-09 المنظم للرياضة و التربية البدنية و المعتمدين من طرف الجمع العام المنعقد في 13 شتنبر 2018.

كما أصدر وزير الشباب و الرياضة قرار اعتماد نادي الرجاء الرياضي كجمعية رياضية أحادية النشاط و المتمثل في ممارسة كرة القدم مع التمتع بالمزايا القانونية المنصوص عليها في القانون 30-09 المذكور أعلاه.

23/01/2019 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360