استمارة البحث

مباشر
مالكوك
© حقوق النشر : Dr

مدرب بلجيكي يعوض"قاهر" الرجاء في البطولة الإحترافية

05/02/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

يسير فريق الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، الذي ينشط بالقسم الوطني الثاني الإحترافي، إلى التعاقد مع المدرب البجيكي ذي الأصول التركية، إيرول كرول، خلفا لحسن أوغني، المقال من مهامه .

وأشرف المدرب إيرول كرول، على الحصة التدريبية، لفريق وداد فاس، أمس الإثنين، قبل التوقيع الرسمي له، لقيادة الفريق خلفا لأوغني، المقال من مهامه، بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق الفاسي، وعجزه عن قيادة الفريق لتحقيق نتيجة الفوز خلال 3 مباريات .

وينتظر أن يعقد المكتب المسير لفريق وداد فاس اجتماعا، اليوم الثلاثاء، من أجل التوقيع الرسمي للمدرب البلجيكي إيرول، عقدا يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري، مع إمكانية التجديد له، لموسم إضافي في حال تحقيقه نتائج جيدة رفقته خلال باقي مباريات الموسم الكروي الرياضي الحالي. 

وكان حسن أوغني، قد حقق مسيرة موفقة رفقة الفريق الفاسي، بداية الموسم الجاري، وقاده إلى التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العرش، بعد أن أقصى فريق الرجاء الرياضي ، في الدور النصف النهائي، وخسر المباراة النهائية أمام النهضة البركانية، قبل أن يحصد رفقته مجموعة من النتائج السلبية عجلت برحيله عن الفريق الفاسي .

يذكر أن المدرب إيرول كرول، سبق له أن درب فريق النادي المكناسي، قبل 4 سنوات، وغادره بسبب الأوضاع المزرية التي كان يتخبط فيها لاعبوا الفريق المكناسي، ومازلت متواصلة لحدود اللحظة.

05/02/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360