استمارة البحث

مباشر
جواد بادة
© حقوق النشر : Dr

بالصورة..فعاليات رجاوية تحرج "بادة" مع مسؤوليه في قطر

07/02/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

وجّهت جمعية "الضمير الأخضر،” أحد الجمعيات المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم رسالة استنكارية إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة "بين سبورت" في دولة قطر، تحتج من خلالها فيها على المعلق جواد بادة، بسبب إساءته المتعمدة لفريق الرجاء الرياضي،واستفزاز جماهير الفريق الأخضر ، خلال تعليقه على مباريات الفرق المغربية .

و بحسب الرسالة التي وجهتها الجمعية المذكورة الى مدير القناة البنفسجية القطرية، والتي توصل le360 سبور بنسخة منها،  والتي تتهم من خلالها  جواد بادة، بأنه يتعمد بشكل مستفز المس بمشاعر جماهير الرجاء العاشقة لناديها العريق، مؤكدين أن تعليقه على مباريات فريقها أو لفرق مغربية أخرى، تنتفي فيه أخلاقيات مهنة الصحافة والتعليق الرياضي و قيمها المتجسدة في الخيادية والموضوعية .

وكان جواد بادة، قد رد على بعض جماهير فريق الرجاء، التي انتقدته  بعد المباراة التي جمعت بين الفريق الأخضر وحسنية أكادير،الأحد الماضي،  لحساب  الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية ،و اتهموه باللاحيادية و انحيازه لفريق حسنية أكادير بعد تفاعله مع هدف الفريق السوسي، اضافة الى تعليقه المستفز  بخصوص فوز الوداد الرياضي ضد لوبي ستارز بأن الفريق الأحمر سجل أول انتصار تاريخي له في الملاعب النجيرية، ورد  بواسطة  تغريدة  نشرها على حسابه في الفيسبوك وهي على النحو التالي :

"توضيح لمن يريد أن يفهم الموضوع بكل روح رياضية بعيدا عن أي تعصب أو حزازات أو صراعات واهية …. فيما يخص مباراة الوداد الرياضي الاخيرة ضد لوبي ستارز ، فعلا ذكرت أن الفريق الأحمر سجل أول انتصار تاريخي له في الملاعب النيجيرية … أين التزوير في ذلك؟!!!! سؤال موجه طبعا لمن كانوا ينتظرون المعلومة التي ترضيهم وتسعدهم حتى لو كانت مغلوطة . المعلومة تخص الفريق الودادي وفي مسابقة دوري الابطال ولا تخص أي ناد آخر فأين هو المشكل ؟ أما طريقة تفاعلي مع هدف الحسنية والتي تم تفسيرها بانحيازي للفريق الأكاديري على حساب الرجاء ، فالمسالة جد طبيعية لان الهدف جميل جدا و يستحق ونادرا ما نشاهده في ملاعبنا الوطنية ولم يكن هناك أي إساءة أو تقليل من قيمة الأخضر ومن يقول عكس ذلك فقد أعماه التعصب مع الأسف …غريب!!!! هل الحسنية ينتمي الى كوكب آخر أو بلد آخر ؟ … كما للرجاءالرياضي الحق في البحث عن الانتصارات والألقاب ، فللفريق السوسي الحق أيضا في ذلك وكلاهما قدما مباراة ممتازة وشرفا كرة القدم المغربية. مرة أخرى أذكرك قد يكون في حريتك أن تكتب وتقول ماتشاء ولكن ليس من حقك فرض أحكامك المبنية على الباطل كما تشاء لمجرد أنك متعصب لناديك وتقصي بقية الأندية . دائما سأبقى وكما جرت العادة وفيا ومساندا لجميع الأندية والمنتخبات المغربية في المشاركات القارية والدولية . تحية كبيرة لأصحاب العقول الراقية " .

07/02/2019 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360