استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في مباراة للثأر من نجم الساحل بتونس

08/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 09h05

سيكون فريق الرجاء الرياضي في مهمة صعبة وهو يحل ضيفا على فريق نجم الساحل التونسي، برسم إياب دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، اليوم الجمعة بملعب رادس بسوسة.

ويدخل الرجاء المباراة بطموح الفوز والثأر لهزيمته في مباراة الذهاب بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بهدفين لصفر، إذ سيحاول تذويب فارق الهدفين للدفاع عن حظوظه في التأهل إلى الدور النصف النهائي للمسابقة العربية.

وتعتبر المباراة أمام نجم الساحل تحدي كبير للمدرب الجديد للرجاء كارتيرون، إذ سيحاول تعويض فشل رفقة الأهلي المصري في الظفر بلقب دوري عصبة الأبطال، في العودة بالتأهل من أمام نجم الساحل، الذي سبق له أن أٌقصى فريق الوداد من البطولة العربية، بعد أن تعادل معه في المغرب، وفاز عليه في تونس.

وسيكون الضغط كبيرا على لاعبي الرجاء، بسبب هزيمتهم في الذهاب، بينما سيحاول لاعبو نجم الساحل امتصاص حماس النسور، واقتناص فرص من حملات مرتدة لتسجيل هدف قد يزيد من متاعب لاعبي الرجاء.

ويبقى فريق نجم الساحل الأفضل في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وسيحاول تكريس تفوقه بفوز جديد، يمكنه من مواصلة المنافسة على لقب البطولة العربية، التي أصبحت تعدى من أغلى البطولة في العالم، إذ سيضمن الفائز بلقبها حوالي أزيد من 6 ملايين دولار.

يشار إلى أن الرجاء سيدخل المباراة محروما من خدمات بعض لاعبيه، بسبب الإصابة، أبرزهم محمود بنحليب، وعبد الجليل جبيرة، وعمر بوطيب، مع احتمال غياب سند الورفلي، الذي لا زال يعاني من الإصابة.

08/02/2019 على الساعة 09h05 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360