استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء تهاجم غاريدو بعد الإقصاء أمام نجم الساحل

08/02/2019 le360 على الساعة 18h32

حملت جماهير الرجاء الرياضي مسؤولية الإقصاء من البطولة العربية للأندية للمدرب السابق للرجاء الاسباني خوان كارلوس غاريدو، بسبب الهزيمة التي مني بها الفريق الأخضر في مباراة الذهاب بقيادته بهدفين لصفر، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله.

ونشر محبو فريق الرجاء الرياضي تدوينات في مواقع التواصل لاجتماعي تحمل الإقصاء للمدرب الاسباني إذ كتب بعضهم "غاريدو الله اياخد فيك الحق"، بينما كتب آخرون "لولا هزيمة الذهاب لضمن الرجاء التأهل".

وعقدت الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين لصفر المهمة أمام الفريق الأخضر في الإياب، إذ رغم فوزه بهدف لصفر، إلا أنه أقصي من دور الربع.

وكانت الهزيمة في الرباط أمام نجم الساحل النقطة التي أفاضت الكأس، ووضعت حدا لمسيرة المدرب الاسباني مع الرجاء، خاصة بعد توالي المشاكل، وإصرار المدرب الاسباني على معاقبة بعض لاعبيه، وإبعادهم عن المشاركة في مباريات مهمة يكون الفريق في أمس الحاجة إلى خدماتهم.

وبينما مني الرجاء بالهزيمة في مباراة الذهاب بقيادة كاريدو، المتوج رفقة الخضر بلقبي كأس العرش، وكأس الكاف، حقق الفوز في الإياب بقيادة المدرب الفرنسي كارتيرون، الذي أشرف على تدريب الخضر في مبارتين تعادل في الأولى أمام حسنية أكادير، وفاز في الثانية أمام نجم الساحل التونسي اليوم (الجمعة).

08/02/2019 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360