استمارة البحث

مباشر
الفتح الرباطي
© حقوق النشر : Dr

الفتح يرفع عدد تذاكر قمته أمام الوداد

12/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32

طبعت اللجنة التنظيمية التابعة لفريق اتحاد الفتح الرياضي، 16 ألف تذكرة لمباراة القمة التي ستجمعه الأحد المقبل، بضيفه الوداد الرياضي، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكانت إدارة  فريق الفتح قد قامت بتغيير ملعب مباراتها أمام ضيفه الوداد، من ملعب مولاي الحسن إلى ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لضمان حضور كبير لأنصار الفريقين.

وجاء قرار إدارة الفتح بالرفع من عدد التذاكر التي يخصصها عادة لمبارياته، بعدما تمكن من نقل المباراة إلى مركب الأمير مولاي عبد الله، الذي تبلغ سعته أزيد من 56 مشجع، فيما ملعب الأمير مولاي الحسن لا تتعدى سعته الإجمالية حوالي 7000 متفرج.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة القمة بين الفتح والوداد، حضورا جماهيريا كبيرا، وذلك بالنظر إلى أهميتها، إذ يعول الوداد  المتصدر للدوري الوطني برصيد 33 نقطة، على الفوز لتوسيع فارق النقط على المطاردين، فيما يسعى الفريق الرباطي إلى حصد المزيد من النقاط، لتحسين مركزه على سبورة الترتيب العام، إذ يحتل المركز الـ 8 برصيد 22 نقطة.

وكان الفتح قد أقدم على الخطوة ذاتها حين استضاف الرجاء الرياضي في المواجهة التي انتهت لصالح أبناء وليد الركراكي بهدف لصفر من تسجيل كريم بنعريف.

12/02/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360