استمارة البحث

مباشر
الناصيري: يكشف حقيقة رفض اللاعبين لجيرار ويرد على المطالبين بإبعاد السعيدي وأوناجم
© حقوق النشر : Dr

عاجل: المحكمة الدولية "طاس" تصدم الوداد بطلب جديد

12/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h06

توصل فريق الوداد الرياضي عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب من محكمة التحكيم الدولية "طاس"، تطالبه بمدها بالوثائق الأصلية، التي يستعين بها الوداد لتأكيد حصول لاعبه المالي السابق سيسوكو على جميع مستحقاته المالية.

وتنتظر "طاس" الحصول على الوثائق الأصلية بعدما أدلى الفريق الأحمر في ملف بنسخ منها، للتأكد من صحة موقف الفريق الأحمر، الذي يؤكد من خلال الوثائق أن اللاعب المالي حصل على جميع مستحقاته.

ويصر اللاعب المالي على التشكيك في صحة الوثائق التي يدلي بها الوداد، الأمر الذي دفعه إلى المطالبة بإجراء خبرة عليها، للتأكد من عدم صحتها.

وكان فريق الوداد الرياضي قد رفض طلب "طاس" بإجراء خبرة دولية على الوثائق التي أدلى بها، مبررا ذلك بأن الخبرة أجريت في المغرب وأكدت صحة توقيع اللاعب، غير أن سيسوكو ظل متشبثا بقراره بالمطالبة بإجراء الخبرة على الوثائق وليس على توقيعه وبصمته، التي عجزت الخبرة عن التأكد من أن البصمة تخص اللاعب.

ويطالب اللاعب المالي فريق الوداد بمنحة 180 مليون سنتيم، كما أن مسؤولين بالوداد أصبحوا مهددين بعقوبة قاسية لا تحتمل الاستئناف في حال تأكدت المحكمة الرياضية من عدم صحة الوثائق المدلى بها من طرف إدارة الوداد.

12/02/2019 على الساعة 15h06 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360