استمارة البحث

مباشر
Cover: الجزء4 : حصري..سيسوكو يفضح الناصيري ويكشف حقائق خطيرة
© حقوق النشر : Dr

مهلة قصيرة من المحكمة الدولية للوداد لتفادي العقوبة

13/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h00

منحت محكمة التحكيم الدولية "طاس" فريق الوداد الرياضي مهلة 7 أيام فقط لإرسال الوثائق الأصلية التي التي يدلي بها الوداد لتأكيد حصول لاعبه المالي السابق سيسوكو على جميع مستحقاته المالية.

وتنتظر "طاس" الحصول على الوثائق الأصلية بعدما أدلى الفريق الأحمر في ملف بنسخ منها، للتأكد من صحة موقف الفريق الأحمر، الذي يؤكد من خلال الوثائق أن اللاعب المالي حصل على جميع مستحقاته.

وستحسم المحكمة الدولية بعد توصلها بالوثائق الرسمية في قرار إخضاع الوثائق للخبرة من عدمه، علما أن الوداد الرياضي قد رفض طلبها بإجراء خبرة دولية على الوثائق التي أدلى بها، مبررا ذلك بأن الخبرة أجريت في المغرب وأكدت صحة توقيع اللاعب، غير أن سيسوكو ظل متشبثا بقراره بالمطالبة بإجراء خبرة جديدة على الوثائق، لتشكيكه في الخبرة التي أجربت بالمغرب، خاصة أنها لم تحترم طلبه.

وكان سيسوكو يطالب بإجراء خبرة على صحة الوثائق، بينما المختبر المغربي أجرى الخبرة على توقيعه وبصمته وأكد أن توقيعه صحيح، بينما لم يحسم في بصمته.

ويطالب اللاعب المالي فريق الوداد بمنحة 180 مليون سنتيم، كما أن مسؤولين بالوداد أصبحوا مهددين بعقوبة قاسية لا تحتمل الاستئناف في حال تأكدت المحكمة الرياضية من عدم صحة الوثائق المدلى بها من طرف إدارة الوداد.

13/02/2019 على الساعة 12h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360