استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يواجه أوتو ديو لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح

13/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 14h32 | تحديث 13/02/2019 على الساعة 15h09

يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره أوتوهو الكنغولي، عصر يومه الأربعاء، على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

مواجهة أوتوهو ستعيد الفريق الأخضر إلى التنافس قاريا، بعد إقصائه من ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على يد النجم الساحل التونسي، إذ سيحاول الخضر مواصلة الدفاع عن لقبهم بنجاح، وتقوية حظوظهم في التأهل إلى دور الربع.

ويدخل الفريق الأخضر هذه المواجهة في ظل غيابات مهمة في صفوفه، خاصة الدولي اليبي سند الورفلي، بسبب الإصابة. ومن المرجح أن يشرك باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأخضر، عبد الرحيم الشاكير، في مركز الورفلي، بحكم أن الأخير سبق له أن لعب في عدة مناسبات في قلب الدفاع.

وكان باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء، أكد أن مباراة اليوم أمام أوتوهو الكونغولي، لن تكون سهلة على لاعبيه، غير أنه سيعمل على تحقيق الفوز لرفع رصيده من القاط إلى 4 نقاط.

المدرب الفرنسي الذي عقد لقاء إعلامي، الاثنين الماضي، أوضح بأنه جمع معلومات دقيقة عن الفريق الكونغولي، الحديث العهد في المشاركة بالمسابقات القارية، لكنه يفضل التركيز مع لاعبيه على كيفية تجاوز الخصم والاستفادة من عامل الأرض والجمهور بعد التعادل الأول أمام حسنية أكادير.

وأضاف باتريس كارتيرون : " بالرغم من قلة تجربته، إلا أن أوتوهو يتوفر على لاعبين كبار، سيأتون إلى هنا دون ضغوطات، لذا علينا احترام الخصم، وتقديم كل شيء بالملعب لتصدر المجموعة بعد تعادل أول أمام حسنية أكادير".

من جانبه، أكد بادارا ديالو، مدرب فريق أوتوهو الكونغولي، أن فريقه سيدافع عن حظوظه بالمباراة التي ستجمعه بالرجاء.

وأوضح مدرب الفريق الكونغولي، الإثنين الماضي، على هامش الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء القاري: " نحن كطفل أمام فريق الرجاء الرياضي، صاحب التجربة القارية الكبيرة والمتوج باللقب الأخير لكأس الكنفدرالية الإفريقية، ليس لدينا ما نخسره، سنقدم كل شيء هنا بالرباط".

13/02/2019 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360