استمارة البحث

مباشر
نياسي
© حقوق النشر : Dr

الفتح في مباراة قمة أمام الوداد والزاكي في أول امتحان أمام بركان

17/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h32

تجرى ثلاث مباريات قوية برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، اليوم الأحد، إذ يستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه فريق يوسفية برشيد، بينما يحل الوداد الرياضي ضيفا على الفتح الرباطي، ويخوض الزاكي أول امتحان له رفقة الدفاع الجديدي في مواجهة نهضة بركان.

وستحظى المباريات الثلاث بمتابعة كبيرة نظرا لأهميتها، إذ يسعى الوداد الرياضي إلى الحفاظ على صدارته للترتيب، واستغلال تعثر مطارديه لتوسيع الفارق، رغم أن مهمة لن تكون سهلة أمام فريق الفتح الرباطي، الذي يحاول بدوره تحقيق نتائج إيجابية في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي لضمان مقعد يؤهله للمشاركة في إحدى المنافسات الخارجية الموسم المقبل.

وسيعاني الفتح الرباطي من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابات التي لحقتهم وأنهت موسمهم الرياضي مثل يوسف الترابي، وبنعريف، بينما سيدخل الوداد الرياضي المباراة مكتمل الصفوف، رغبة منهم في تحقيق الفوز.

من جهته، سيحاول فريق الرجاء الرياضي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة الفوز على حساب ضيفه فريق يوسفية برشيد، الذي يعتبر ظاهرة القسم الأول هذا الموسم، لتحقيقه نتائج جيدة في أول موسم له بالدوري الاحترافي.

ويسعى الرجاء إلى كسب أكبر عدد من النقاط للاقتراب من الصدارة والمنافسة على لقب الدوري الاحترافي، في الوقت الذي سيحاول يوسفية برشيد الثأر لهزيمة الذهاب بميدانه، عندما خطف الرجاء الفوز في آخر دقيقة من المباراة.

وسيكون بادو الزاكي في أول اختبار له مع فريقه الجديد الدفاع الحسني الجديدي في امتحان صعب أمام فريق نهضة بركان، الذي يحقق نتائج جيدة في الدوري الاحترافي، في الوقت الذي سيكون على الزاكي إعادة الفريق الدكالي إلى سكتة النتائج الإيجابية.

17/02/2019 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360