استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عقوبة جديدة في انتظار الرجاء من الجامعة

18/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 18h00

يرجح أن تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة جديدة في حق فريق الرجاء الرياضي، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الخضر أمام يوسفية برشيد برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وانهال جمهور الرجاء على الزنيتي بالقنينات بعد تسجيل الهدف الثالث من قبل فتاح أيت حمد، لاعب فريق يوسفية برشيد، الأمر الذي دفع الحكم اليعقوبي إلى إيقاف المباراة لوقت قصير، لإبعاد القنينات الكثيرة عن مرمى الزنيتي.

وتعتبر هذه ثاني مرة يرمي فيها جمهور الرجاء القنينات بملعب الأبجيكيو، إذ كان قد فعل الأمر نفسه في مباراة الخضر أمام فريق نهضة بركان، احتجاجا على حكم المباراة، الذي حرم الرجاء من ضربة جزاء صحيحة.

وتعتبر هذه حالة العودة، علما أن اللجنة التأديبية سبق لها أن أصدرت عقوبات بالجملة في حق الرجاء، إذ بلغ مجموع الغرامات المالية الصادرة في حق الفريق الأخضر بسبب الشهب الاصطناعية أزيد من 60 مليون سنتيم.

وعبرت جماهير الرجاء عن غضبها الكبير من المستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق في المباراة أمام يوسفية برشيد، بعدما كانوا متقدمين في النتيجة بهدفين لصفر، قبل أن يقبل الفريق الحريزي الطاولة ويسجل ثلاثة أهداف، ثم عاد الرجاء ليسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

18/02/2019 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360